عشر 10 تطبيقات ربحية لسنة 2022

 

عشر 10 تطبيقات ربحية لسنة 2022

 

عشر 10 تطبيقات لربح المال 2021

السلام عليكم ومرحبا بكم في هذا الموضوع الجديد الذي يسألني عنه بعض الاشخاص ، وهو متكرر دائما في مجال الربح من الانترنيت او في مجال التطبيقات الربحية ، وهذا السؤال يقول :

 

-           ما هي التطبيقات الربحية التي تستعملها ؟

-           ما هي التطبيقات التي تربح منها ولا تخبرنا بها ؟

-           كيف تربح من التطبيقات ؟

 

والكثير من الاسئلة لا يمكن تجميعها كلها او الرد على كل واحد على حدى ، فلهذا إن كنت من اولائك الاشخاص فهاته إجابتك في هذا الموضوع .

 

قبل البداء أنا مثلك أشاهد وأجرب ، فبعضها ينجح وبعضها لا ينجح ، وبعض التطبيقات الربحية تستغرق معي من شهر الى أكثر من ستة أشهر وأنا أقوم بتجربتها ... لهذا لا تنزعج إذا رأيت شخص نجح معه هذا التطبيق وأنت لم ينجح معك ، فكثير من هاته التطبيقات تعتمد على نظام الاحالة حتى تربح المال منه ، يعني أن هذا يعتمد عليك كم تدعو من شخص ليقوم بالتسجيل في التطبيق ، وبعدها انت تربح من خلال تسجيلهم عبر رابطك او إدخال كود الدعوة الخاص بك ، وهذا سر التطبيقات الربحية ، كلما كان عندك جمهور أكبر كلما ربحت أكثر بكل بساطة ، ولكن الكثير من المبتدئين يجهلون هاته النقطة ، 

 

فنصيحتي لك هي: حاول ان تبني او تتحصل على جمهور أكبر فأي وسيلة تواصل اجتماعي ، سواء فيسبوك أو انستغرام أو توتير او تيك توك أو اليوتيوب أو مدونة أو اي موقع او تطبيق اخر  وأنا انصحك باليوتيوب فهو افضل منصة لذلك ربما ستواجه بعض المشاكل في الاول ولكن يبقى الخيار الامثل .

 

 

عشر 10 تطبيقات لربح المال لسنة 2022 مثبتة في هاتفي :

 

هذه التطبيقات التي أستعملها، بعضها ربحت من مبالغ لابأس بها وبعضها الاخر لم اربح منه ولازال في طور التجربة ، وأنا قمت بتثبيتها لأني رأيت بعض أثبات السحب او اثبات الدفع لها في بعض القنوات الاجنبية والعربية ، فسأشارك معك هاته التطبيقات ولك حرية الاختيار:

 

1 – كليب كلابس ClipClaps  :

 

ClipClaps
 

صراحتا هذا كان اول وأفضل تطبيق اربح منه هذا المبلغ الذي يظهر لي وللبعض أنه مبلغ كبير ، ويظهر للبعض أنه مبلغ ضعيف مقارنة بالمدة التي كسبته فيها وهي 11 شهر ، فتطبيق كليب كلابس Clip Claps تحصل من خلاله على 323.27$ وهذا بعد العمل عليه من شهر مارس 2020 حتي شهر جانفي 2021  ، 

اثبات السحب من كليب كلابس ClipClaps
 

فهذا التطبيق يعتمد كثيرا على دعوة الاصدقاء ، بعد تحميلهم للتطبيق يقومون بإدخال كود الدعوة الخاص بك ، والذي يتكون من 10 ارقام مثل هذا ( 3751871513 ) وهو كود الدعوة الخاص بي ، سوف يتحصلون على 0.2 دولار بالإضافة الى 1$  التي يتحصلون عليها كهدية عند اول تسجيل داخل صندوق ألماسي .. 

 

ولكن في هاته المدة الاخير انتشر كثيرا هذا التطبيق واصبحت به بعض المشاكل ، وأكبر مشكلة واجهة مستخدمي هذا التطبيق وهي أنه أصبح لا يدفع على الباي بال PayPal  ، وإنما فقط على الفليكسي ( بالنسبة للجزائريين أما بالنسبة للدول الاخرى الله أعلم الطريقة التي يدفع لهم بها ) .

 

فأنا في البداية تحصل على 50$ على باي بال Pay Pal  وبعدها لم يعد يدفع عليه .. فتوصلت بباقي المبلغ على فليكسي ..

 

هل مازال تطبيق كليب كلابس صادق او أصبح نصاب ؟

 

حتى تتأكد من ان التطبيق صادق أو نصاب يجب عليك دائما البحث على أخر السحوبات بالتاريخ والساعة ، وأفضل مكان تبحث فيه هو اليوتيوب ، فأخر تجربة قمت بها للسحب  على باي بال PayPal  كانت فاشلة وتم ارجاع الاموال بعد 9 أيام . وكان ذلك من يوم 15-01-2021 حتى يوم 24-01-2021 ، وأما السحب على فليكسي لازال معلق من يوم 30-12-2020 حتى اليوم بتاريخ 26-01-2021 .

 

ClipClaps


ربح المال من تطبيق كليب كلابس ClipClaps  2022

 

أن كنت جديد ولم تسمع بهذا التطبيق من قبل ، وكنت مهتم به وتريد تجربته بنفسك ، فيمكنك القيام بهاته الخطوات الثلاث :

 

-           تحميل تطبيق كليب كلابس ClipClaps  

-           إدخال كود الدعوة للحصول على 0.2$

هذا كود ( 3751871513 )

 

-           متابعة بعض الشروحات على اليوتيوب.

الحد الادنى للسحب من هذا التطبيق يختلف من دولة لأخرى فيكون 0.1$ وبعدها يصبح 10$  او 15$ أو ربما حتى 5$  او 20$  ، فهذا يكون على حسب دولتك .

ولكن أحذر من استعمال بعض الطرق الملتوية لربح أكثر من تطبيق كليب كلابس :

-           كاستعمال تطبيق vpn

-           فتح أكثر من حساب في هاتف واحد

-           إضافة نفس بريد حساب باي بال في أكثر من حساب كليب كلابس.

وغيرها الكثير من الطريق يمكنك البحث عنها بنفسك حتى لا تقع في نفس الخطاء الذي وقع فيه الكثير من الاشخاص وفي الاخير لم يدفع لهم التطبيق .

 

شرح تطبيق كليب كلابس ClipClaps  2022

 

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة أكثر تفاصل حول تطبيق كليب كلابس


 

 

2 – قيمي Gamee  :

 

Gamee

الكثير من الاشخاص يقولون أن هذا التطبيق هو أفضل بديل لتطبيق كليب كلابس ClipClaps  ، ولتجربتي لهذا التطبيق فقد تحصلت منه على 14.15$ على باي بال ، وقد قمت بعمل إثبات السحب من Gamee  يمكن الاطلاع عليه .

Gamee  2021

 

الحد الادنى للسحب من هذا التطبيق هو  10$  على باي بال

 

Gamee  ربح المال من تطبيق

تحميل تطبيق Gamee   

كود دعوة ( zmsd6fmv  )  

 

شرح تطبيق Gamee  


 

إثبات سحب Gamee  

 



3 – قوقوال 1 GoGoal  :

 

GoGoal

هذا التطبيق رأيته في اليوتيوب  ورأيت بعض إثباتات السحب له فأردت تجربته بنفسي وهاته تقريبا أكثر من شهرين قمت بتثبيته وتحصلت من خلال الدخول اليومي فقط على 4.12$  ، فأنا لم أقم بشرح هذا التطبيق ، ولكن فكرة هذا التطبيق تعتمد على توقع المباريات ولعب بعض المباريات داخل التطبيق وبعض الالعاب الاخرى التي من خلالها تتحصل على 0.05 دولار حتى 0.1 دولار للعبة الواحدة او المهمة الواحدة. 

ربح المال GoGoal

 

الحد الادنى للسحب من هذا التطبيق هو  10$  على باي بال 

payment proof GoGoal

 

ملاحظة مهمة :

هناك ميزة في هذا التطبيق يوم 21 من كل شهر يصبح الحد الادنى للسحب هو 5$ لأول 1000 شخص قام بالسحب في ذلك اليوم .

GoGoal  2021

 

 

تحميل تطبيق GoGoal 1

كود الحصول على 2000 نقطة

(  VZYMLXESB )

 

4 – قوقوال  2 GoGoal  :

GoGoal

 

هذا التطبيق هو نفسه التطبيق الاول   قوقوال 1 GoGoal  او النسخة الثانية منه  ولكن بطرق ربح مختلفة وحتى تدخل اليه يكفي فقط ادخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بالتطبيق الاول وسوف يدخل بشكل عادي .

الحد الادنى للسحب من هذا التطبيق هو  10$  على باي بال

نفس الميزة الموجودة في التطبيق الاول موجودة في التطبيق الثاني وهي يوم 21 من كل شهر يصبح الحد الادنى للسحب هو 5$ لأول 1000 شخص قام بالسحب في ذلك اليوم .

 

تحميل تطبيق GoGoal 2

 

5 – قيفي Givvy  :

Givvy

 

تطبيق قيفي Givvy   هو ايضا انتشر في الآونة الاخير والكثير من الاشخاص قاموا باستعماله وقاموا بإثبات السحب منه  ، وقمت انا أيضا بتثبيته لم رأيت العديد من إثبات السحوبات له ، يمكنك الاطلاع على إثبات السحب لـ Givvy   بنفسك في اليوتيوب.

الحد الادني للسحب منه هو 0.29$ على باي بال

proof of payment Givvy

 

-           تحميل Givvy   

-           كود الحصول على 130 نقطة  

كود : aKDocV5Z3cb

 

6 – Play & Earn  :

Play & Earn 2021

 

رأيت شرح لهذا التطبيق وإثبات السحب له فقمت بتثبيته وتجربته ، ويقولون أن هذا التطبيق هو النطبيق الثاني لنفس الشركة المطورة لتطبيق Givvy   ، لان طريقة الربح من هذا النطبيق شبيها الى حد كبير به .

الحد الادني للسحب منه هو 0.29$ على باي بال

 

-           تحميل Play & Earn

كود :  tcD10Qr13cb

 

7 – Utternik  :

Utternik

 

فكرة هذا التطبيق تعتمد على تقييم المنتجات وإعطاء رأيك في الاشياء مثل الافلام والمسلسلات والاغاني الموسيقية وغيرها من الاشياء . وبعدها تحصل على ارباحك على الباي بال.

 

الحد الادنى للسحب من تطبيق Utternik   هو 5$ على باي بال .

 

make money Utternik

تحميل Utternik  

كود الدعوة : DTRGH

 

8 Grab Bucks  :

Grab Bucks 2021

 

هذا التطبيق قمت بتثبيته لما رأيت أحد الشروحات في القنوات الاجنبية وكانت تلك القناة تعرض إثبات السحب له ، فقمت بتثبيته وتجربته ، وهو لازال في طور التجربة . يمكنك البحث عن بعض الشروحات له وتجربته بنفسك.

 

ففكرته تعتمد على القيام ببعض المهام ولعب بعض الالعاب ، ولكن انا اعتمد على خانة الدخول اليومي فتتحصل على 50 نقطة كل 24 ساعة  تزور التطبيق.

 

الحد الادنى للسحب من Grab Bucks هو 20000 نقطة والتي تعادل 2$  على الباي بال.

Grab Bucks  2021

 

-           تحميل Grab Bucks

-           كود الدعوة : 6C4499

 

9 mGamer  :

mGamer

 

هذا التطبيق مناسب للأشخاص الذي يلعبون العاب الموبايل مثل بوبجي PUBG UC وفري فاير FreeFire وبعض الالعاب الاخرى ، وكذلك يمكنك الحصول من خلاله على رصيد باي بال paypal 


الحد الادنى للسحب :

 

-           على باي بال هو : 0.5$ اي ما يعادل 6700 كوين او نقطة

-           وبالنسبة الى لعبة بوبجي 32UC تحصل عليها مقابل 4000 نقطة

-           جواهر فري فاير FreeFire Diamonds  تحصل على 50 جوهرة بـ  4000 Coins

-           لعبة Mobile Legend Diamonds تحصل على 12 جوهرة مقابل 2000 كوين .

-           لعبة PUBG LITE BC تتحصل على  96UC  مقابل 7550 نقطة.

-           لعبة Lords Mobile Diamonds تحصل على 31 جوهرة مقابل 2500 كوين

-           لعبة Candy Crush Sage Gold Bars تسحب 10 Gold Bars مقابل 15900 نقطة

-           لعبة NFS Gold تربح 25Gold مقابل 5000 نقطة .

 

تحميلmGamer  

كود 100 نقطة : 4a0MXEzJe6

 

10 – Honeygain  :

Honeygain

 

هذا التطبيق قمت بشرحه سابقا ولكن قمت بنزعه ، وانه لم تعد لدي الانترنيت الكافية لتشغيله ، وفي الايام الماضية قمت بإرجاعه عندما رايته في احد المواقع ، فهو يعتمد على الانترنيت غير المستعملة من طرفك ، فكرته انك تقوم بتثبيت التطبيق وتتركه يعمل في الخلفية في هاتفك ، ومعا طول استعمالي لهذا التطبيق وجدته انه يستهلك الطاقة كثيرة ، يمكنك تثبيت التطبيق الخاص بسطح المكتب ومضاعفة الارباح الخاصة بك وهذا ما فعلته  أنا في احد المرات ،

لكن الخطاء الذي ارتكبته انا لم اقم بالتسجيل من رابط احد الاشخاص لأنك ستحصل على 5$ مباشرة فورة تسجيلك او تقوم بإدخال كود الدعوة لأحد الاشخاص . هنا ندمت ندمًا شديدا لأني كنت اجهل تلك الامور ، ولكن اليوم الحمد لله ، اصبحت عندما ارى شرح ويكون هناك كود  دعوة يفيدني انا ، استعمله مباشرة ، لأني اذا لم اربح منه لن يخسرني شيء . وكل هذا يعتمد على تفكيرك انت .

 

الحد الادنى للسحب من Honeygain   هو 20$ على باي بال.

 

-           تحميل Honeygain  

-           كود الحصول على 5$ : ( DRIBA290 )

او يمكنك تحميل التطبيق من الرابط في  الاعلى والحصول مباشرة على 5$

 

الخلاصة :

 

هاته كل التطبيقات الربحية لسنة 2021 المثبتة حاليا في هاتفي واعمل عليها ، يمكنك الاطلاع مرة اخرى على هذا الموضوع في المستقبل ربما قمت بتغييرات فيه ، 

 

ونصيحة لكن من يريد الربح من التطبيقات : يجب عليك ان يكون لديك اشخاص يتابعونك على وسائل التواصل الاجتماعي واهمها اليوتيوب او الانضمام لمجموعات الربح من الانترنيت على الفيسبوك وهي طريقة ضعيفة نوعا ما إلا اذا كنت انت الاول في الساحة جلبت شيء جديد.

 

وكل شخص يعرف هذا المجال يدخل بعض الحسد عندما يجد شخص اخر يتكلم في الموضوع ويوصي الناس بإدخال كود الدعوة الخاص به لكي يربحو هم ويربح هو من خلال دعوتهم ، فأنا عندما اجد اي شخص يشرح موضوع ما وأجد به قائدة لي أقوم بالتسجيل من خلاله او أضع كود الدعوة او الاحالة الخاصة به ، لأنه أفادني وهذا أكبر دعم يمكنني أن أقدمه له ، 

 

ولتجربتي الكثير من التطبيقات وجدت ان أغلبها إن لم أقل كلها ، تكون صادقة في البداية وبعدها تصبح نصابة. وربما هذا يكون ضمن شروط استعمال التطبيق ، ولكن نحن لا نقرأ تلك الشروط . فيظهر لنا ان التطبيق اصبح نصاب .

 

في نظري كل التطبيقات الربحية تكون ارباحها ضعيفة جدا جدا بالنسبة لشخص لا يملك جمهور مستهدف

 

 

اتمني من كل قلبي ان كل شخص مر من هنا ان يستفيد ولو من كلمة واحدة. ولا تنسونا بصالح دعائكم

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-