15 موقع ربح المال على الانترنت وسحبه على البايير 2022

15 موقع ربح المال على الانترنت وسحبه على البايير 2022

 

15 موقع ربح المال على الانترنت وسحبه على البايير 2021

السلام وعليكم ومرحبا كم في موضوع جديد يتعلق بمجال الربح منالانترنيت وبالتحديد لربح رصيد البايير ،  فهاته المواقع تدعم العديد من طرق السحب ولكننا ركزنا على بنك البايير ، لان بنك البايير يعتبر افضل بديل لباي بال ، لأنه لا يحتاج الى التفعيل بالفيزا كارد ، بمجرد انك تقوم بفتح حساب وتأكيد البريد فيمكنك ارسال واستقبال المال بشكل عادي جدا.

 

في هذا الموضوع قمت بتجميع لكم كل المواقع التي تحصلت من خلالها على رصيد بايير لهذا العام ، ويمكنك استعمالها بشكل عادي وسلس لو كنت مبتدأ او حتى محترف ، فيمكن لأي موقع من هاته المواقع ان يفيدك وتربح منه مبالغ لابأس بها .

 

هاته المواقع قمت بحصرها في خمسة انواع من المواقع وهي :

 

  •  مواقع اختصار الروابط

  •  مواقع رفع الملفات

  •  مواقع قراءة رسال البريد الالكتروني

  • مواقع عمل مهمات

  • مواقع مشاهدة الاعلانات

 

وكل هاته المواقع صادقة  ولدي إثبات السحب لها ، وهذا طبعا معا احترامك لشروط كل موقع وهي شروط بسيط جدا ، على سبيل المثال : 

 

-         ان لا تستعمل بروكسي

-         ان لا تستعمل الفي بي ان

-         ان لا تقوم بفتح اكثر من حساب ... ألخ

 

وهكذا من شروط ، وهي تختلف من موقع لأخر.

 

والان اترككم معا هاته المواقع :

 

1-    لينكاتي  linkati

 

موقع لينكاتي linkati هو موقع اختصار الروابط ويعد في نظري حاليا من افضل مواقع اختصار الروابط ، فهو سهل الاستخدام ويمكن للزائر التعامل معه ببساطة ، وهو موقع جزائري.

الحد الأدنى للسحب منه على البايير واغلب طرق الدفع الاخرى هو 1 دولار.

 

رابط الموقع

 

 

2-    لينك جاست linkjust

 

موقع linkjust هو موقع اختصار روابط ايضا ، الشيء المميز بهذا الموقع والتي لا تجدها في اغلب مواقع اختصار الروابط هو الحد الأدنى للدفع ، بحث يبدأ من نصف دولار او خمسين سنت يعني 0.5$ ، وهو موقع مصري ، كما انه يمتاز أيضا بسرعة ارسال لك المال .

 

رابط الموقع

 

3-    موقع exe io

 

هو ايضا موقع اختصار ، سيفيد الاشخاص الذين يريدون استهداف الاجانب ، لان معدل CPM بالنسبة للدول الاجنبية مرتفع بحيث يصل الى 20$ ، والحد الأدنى للدفع على بايير 8$ ، اما بالنسبة للباي بال فهو 3$ ، والدفع به كل اسبوع .

 

رابط الموقع

 

4-    تايم بوكس timebucks

 

 

وهو موقع مهمات  بحث تقوم بعمل ما يطلبه صاحب المهمة وتحصل على امول مقابل كل مهمة تقوم بها ، على سبيل المثال : التسجيل في المواقع او مشاهدة الاعلانات او مشاهدة فيديوهات اليوتيوب او تصفح المواقع ..... الخ ، بحيث لو أعطيته وقتك و اجتهدت في العمل عليه يمكنك الوصول لربح 20$  في اليوم .

 

رابط الموقع

 

5-    قلف أب   2022 ( حاليا لا يدفع ) Gulf up

 

موقع قلف اب gulf-up او كما يسمى مركز الخليج ، هو من مواقع رفع الملفات الربحية ، الذي يمكنك من الربح المال من خلال رفع به ملفات وتقوم بنشر رابط ذلك الملف الذي قمت برفعه ، واي شخص يقوم بتحميله انت تتحصل على ارباح ، الحد الادنى للسحب من هذا الموقع هو  2$  على أغلب وسائل الدفع المجودة .

 

رابط الموقع

 

6-    اب فوريفا up-4ever

 

موقع up 4ever من مواقع رفع الملفات ، الجميل في هذا الموقع ان معدل CPM  مرتفع حتى بالنسبة للدول العربة ويبدأ من 3$   ويصل حتى 7$  ، الحد الادنى للسحب منه هو 1$ .

 

 رابط الموقع

 

7-    فايل ابلود file-upload

 

صراحة هذا الموقع كان جيدا في البداية ولكن الان اصبح كارثة حقيقية للزائر الذي يريد تحميل احد ملفات ، فهو موقع لرفع الملفات ، الحد الادنى للدفع هو 1$  ، والشيء السيء الذي حصل مع هذا الموقع انه تم بيعه لشخص أخر ، فقام ذلك الشخص بحذف كل المستخدمين ومعلوماتهم وملفاتهم وارباحهم ذهبت أيضا ، لهذا سيتوجب عليهم البدء من جديد، وان كنت جديد يمكك البدء من الان ، ولكن ارباحه قليلة مقارنة بالموقعين السابقين.

 

رابط الموقع

 

8-    كليك جيني    2022 ( به مشاكل كثيرة ) clicksgenie

 

موقع كليك جيني clicksgenie من مواقع قراءة رسائل البريد الالكتروني ، يقوم هذا الموقع بأرسال لك رسائل الى البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به وانت تقوم بفتح الروابط الموجودة بتلك الرسائل لمدة معينة حتى ينتهي العداد وبعدها يحتسب لك الارباح ، الجميل في هذا الموقع هو الحد الادنى للسحب 0.05$ على بايير ، ولكن كن متأكد بأنك ستواجه معه بعض المشاكل عند السحب ، والسر في مثل هذه المواقع انك تقوم بتجربة السحب كل يوم صباحا.

 

رابط الموقع

 

9-    فوليتيك   2022 ( مشاكل كثيرة ) volutic

 

موقع فوليتيك volutic  شبيه تماما بموقع كليك جيني clicksgenie ولكن ارباحه اكبر قليلا منه ، وايضا الحد الادنى للسحب من هذا الموقع يتغير كلما قمت بالسحب ، يبدأ من 0.2$ ويبدأ في الارتفاع مع كل عملية سحب بمقدار 0.2$  ، وايضا ستواجه معه نفس المشكلة التي تواجهها مع الموقع الاول .

 

رابط الموقع

 

10-                      انبوكس كاش   2022 ( به مشاكل كثيرة ) Inbuxcash

 

هذا الموقع شبيه بالموقعين السابقين موقع  فوليتيك volutic  و موقع كليك جيني clicksgenie ، وهو موقع جديد لم يكمل الشهر بعد ، وهو الان يقوم بأحد المسابقات لفوز ثلاث اشخاص بـ : 1000$ مقسمة بينهم من الرتبة الاولى  500$ والمرتبة الثانية 300$ والمرتبة الثالثة 200$   ، وتنتهي هاته المسابقة يوم 30 ماي 2021  ، وطريقة الفوز بها هي من يقوم بدعوة أكبر عدد من الاشخاص الناشطين بهذا الموقع .

 

رابط الموقع

 

 

11-                      ارجون كليك   2022 ( به مشاكل كثيرة ) argonclick

 

موقع ارجون كليك argonclick من مواقع مشاهدة الاعلانات والحصول على ارباح ، مثل هاته المواقع يكون السحب بها لحظي ، فعندما تصل الى الحد الادنى وتقوم بطاب السحب سيصلك في الحين ، الحد الادنى للسحب من عذا الموقع هو 100 كوين أو ما يعادل 1 روبل أو 0.01$ ، بحث انه لا يقتطع لك أي شيء من الارباح  الخاص بك بمعنى رسوم عملية التحويل.

 

رابط الموقع

 

12-     2022 ( به مشاكل كثيرة ) Vuexybux

 

هذا الموقع نسخة طبق الاصل لموقع ارجون كليك argonclick ولكن الاختلاف يكمل في معدل الارباح فهو قليل مقارنة بالموقع الاول ، ولكن هاته المواقع تدعم بعضها فيمكنك ان تفتح كل هاته المواقع مع بعض وتشاهد الاعلانات في نفس الوقت ، وهكذا تتحصل على ارباح مضاعفة . يعني تضاعف الارباح الخاصة بك.

 

رابط الموقع

 

13-                      (   توقف عن العمل ) Paidvertesment

 

من مواقع مشاهدة الاعلانات ، هذا الموقع تم فتحه حديثا أو ما يقارب الأسبوعان ، فكان الحد الادنى للسحب من هو 0.01$  ، ولكن بعد أيام انتشر هذا الموقع كثير وتخطى عدد المسجلين به 33 ألف عضو في مدة وجيزة ، بعدها قام برفع قيمة السحب الى 5$  ، فهذا هو حال هاته المواقع ، دائما تغيير سياستها.

 

 بديل الموقع 

 

14-                       صادق %100) Coinpays

 

هذا الموقع تقوم داخله بالعديد من الاشياء من اهمها مشاهدة الاعلانات وستتحصل من خلاله على الساطوشي بعملة البيتكوين ، والحد الادنى للسحب منه هو 3000 ساطوشي ، كانت تعادل 1$  والان هاته القيمة مرتفعة وسيصلك أكثر من  1$ ،

 

رابط الموقع

 

15-                       ( به مشاكل ) Divbux

 

هذا الموقع عرفته مؤخرا ، بحث يوجد به العديد من طرق الربح وهي مشاهدة الاعلانات و القيام بالعروض وتسجيل الحسابات ، وبعدها تتحصل على ارباح ، الحد الادنى للسحب من هو 0.03$ .

 

رابط الموقع

 

أخيرا

 

هاته كانت مجموعة من المواقع قمت بتجميعها ، وإن شاء الله إذا وجدنا مواقع أخرى في المستقبل ستكون تكملة لهاته المجموعة ، وكذلك يمكنك الاطلاع على هاته المواضيع الاخرى :

 

-         أفضل 10 عشرة  TOP 10

-         إثبات السحب للمواقع والتطبيقات








وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-