استراتيجية حصرية لربح المال من الانترنيت 2021 مع موقع Admitad

 استراتيجية حصرية لربح المال من الانترنيت 2021

 

السلام عليكم ومرحبا بكم في مدونتي المتواضعة ، التي تجدون في أشياء تفيدكم لربح المال من الانترنيت باستعمال الهاتف او الحاسوب.

 

عندما نتحدث عن استراتيجية فهذا يتطلب بعض الوقت حتى تبني الاساس ، وبعدها يصبح كل شيء سهل فيما يعد ، لأن القاعدة هي الاهم ، إذا كانت قاعدتك متين وذات خطة محكم ستستمر في جلب لك الارباح حتى بعد توقفك عنها ، لهذا قمت بابتكار استراتيجية من بعض الاشياء التي اعرفها ، قمت بتجميعها وتكون من خطة او استراتيجية ، وسأجربها معكم ونرى النتيجة بعد مدة .

 

الادوات المستعملة :

 

سنحتاج في هاته الاستراتيجية الى اربع اشياء او اربعة مواقع :

 

  •  موقع ربحي : وقد اخترت موقع Admitad  لكي نربح منه المال

  •  مكان لنشر الروابط الخاص بنا ، وهنا سنستعمل بلوجر  blogger

  • طريقة لترويج الروابط الربحية الخاص بنا . وقد اخترت موقع Herculist

  • مراقبة الاحصائيات وتتبعها ، وهذا بإستعمال موقع  Bitly  أو موقع Enshom Link

 

في هاته الاستراتيجية ستستغرق منك على الاقل ساعة او ساعتين ، وإذا كنت مبتدأ لا تعرف شيء ، فقط اتبع هذا الشرح وقم بالبحث عن الشيء الذي يبدو لك غامض او لم تسمع به من قبل ، فكل شيء اصبح متوفر على الانترنيت فقط ينقصك الفكرة او الاستراتيجية وهذا ما سأقدمه لك انا اليوم .

 

لن اتحدث عن طريقة التسجيل في هاته المواقع لأنها بسيط جدا وليس بها تعقيدات ولكن ستجد الخطوات التي يجب عليك اتباعها .

 

admitad شرح مفصل لتبدأ الربح من الإنترنيت 2021

 

قبل البدأ في العمل على هذا لموقع يحب علينا التعرف على هذا الموقع وماذا يقدم لنا

 

admitad شرح مفصل لتبدأ الربح من الإنترنيت 2021


ما هو موقع admitad

 

موقع admitad هو موقع الكتروني يمكنك من ربح المال من خلال ترويج لمنتجات الاخرين والحصول على مقابل او ما يسمى بالعمولة ، يعني انك تروج لمنتجات الاخرين وتتحصل على الارباح من خلال كل مبيعة تتم من طرفك . بحث يمكنك تحقيق ألاف الدولارات اذا تمكنك من المجال ونجحت فيه 

 

 

كيف تقوم بالتسجيل في موقع admitad

 

طريقة التسجيل في موقع ادميتاد  بسيطة جدا وهي كالاتي :

 

-    قم بالضغط هنا للدخول الى موقع admitad



موقع Admitad

 

-    إضغط على SIGN UP  .

 

كيف تقوم بالتسجيل في موقع admitad

 

-    قم بملىء المعلومات الخاص بك.

 

كيف تقوم بالتسجيل في موقع admitad 

 

  • ابحث داخل البريد الإلكتروني

  • قم بفتح البريد القادم من موقع admitad

  • إضغط على الرابط داخل الرسال

  • بالتوفيق تم تفعيل الحساب

 

بعد ان تقوم بالتسجيل وإكمال كل شيء في هذا الموقع ، تقوم بالانضمام الى البرامج التي تريد الترويج لمنتجاتها ، في حالتنا سنقوم بإختيار 5 برامج وننضم لها وهي :

 

التسويق بالعمولة من البداية إلى الاحتراف aliexpress ebay
 

 

 

-    Amazon

 

-    Aliexpress

 

-    Banggood

 

-    Gearbest

 

-    Alibaba

 

 

كل برنامج من البرامج الموجودة داخل الموقع له مدة معينة حتى يقوم بالموافقة او الرفض على انضمامك له . وحتى نسبة الموافقة كبيرة جدا ، فأنا لم ارفض في اي برنامج من هاته البرامج .

 

البرنامج الذي تجد زر الانضمام بالاخضر ، يمكنك الانضمام تلقائيا ، أما البرنامج الذي تجد زر الانضمام الازرق يجب علك انتظار الموافقة اليديوية .

 

التسويق بالعمولة من البداية إلى الاحتراف aliexpress ebay

 

 

طريقة العمل داخل موقع ادميتاد admitad

 

بالنسبة لطريقة العمل داخل الموقع هي بسيطة جدا ، كل ما عليك فعله اختيار المنتج الذي تريد من الموقع الذي تريده ، وبعدها تنسخ رابط المنتج وتقوم بلصقة او تحويله حسب  الخانة المناسبة او الموافقة لصفحة المنتج ، وبعدها تقوم بالترويج له بأي طريقة تريد. 

 

على سبيل المثال : 

 

سنقوم بإختيار سوق أمازون Amazon

في هاته المرحة لا يتطلب منك التسجيل داخل هذا السوق ، يكفي اختار المنتج وأخذ رابطه هكذا

 

Xiaomi Redmi Note 8 6.3" 64GB 4GB RAM (GSM Only, No CDMA) Internationa Version - No Warranty (Space Black)

 

بعدها توجه الى موقع ادميتاد admitad وقم بإختيار البرنامج الذي قمت بجلب من رابط المنتج وقد اخترنا أمازون Amazon  ، بعدها تقوم بالضغط على  Joined  

 

 طريقة العمل داخل موقع ادميتاد admitad 

 

سيأخذك الى هاته الخانة قم بلصق الرابط في الخانة الاولى ، سيتم تحويله الى الرابط التابع لك مباشرة ، قم بنسخه ، سيكون الرابط طويل نوع ما وهنا تحتاج الى تقصيره حتى يبدو بشكل افضل. يمكنك استعمال  موقع  Bitly  أو موقع Enshom  .

 

طريقة العمل داخل موقع ادميتاد admitad
 

 

طريقة لترويج الروابط الخاصة بك

 

توجد ألاف الطرق لترويج الروابط الخاصة بك المجانية منه والمدفوعة ، ولكن نحن اليوم سنتطرق الى طريقة مجانية واستراتيجية مضمونة ، حتى إذا توقفنا عن العمل بها ستستمر في جلب لنا الارباح دون دفع اي مال مقابل ذلك ،

 

أول شيء سنحتاج الى انشاء مدون مجانية وسنستخدم بلوجر ( يمكنك استعمال ما تشاء وإن كانت لديك مدونة من قبل يمكنك استغلالها )

 

نقوم بإنشاء مقال او نقوم بنسخه من الانترنيت ونعدل عليه قليلا والافضل ان يكون يتعلق بالمنتج الذي قمنا باختياره ، نقوم بتنسيق النص الخاص بنا ونضع بعض الصور الجذابة ونضع الروابط الخاصة بنا بحيث تكون الكتابة التي تحمل الرابط واضحة للزائر.

 

قم بالضغط هنا لرأيت المثال

 

بعد إكمال المنشور وضبطه جيدا ، نقوم بنشره ، وهنا نحتاج الى رابط المقال الذي يحتوي بدوره على كل تلك الروابط الربحية من موقع ادميتاد admitad أو الموقع الربح الذي اخترته .

 

 

 موقع Herculist لجلب ترافيك مجانا   

 

بعد ان تكون قد اكملت كل الخطوات السابقة نأتي الان الى طريقة الترويج المجانية والتي تكلفك ضغطة زر واحدة ليصل منشورك الى 1000 شخص حقيقي في اليوم . وهنا سنقوم باستعمال موقع Herculist .

 

ما هو موقع Herculist

 

موقع Herculist هو موقع يوفر عليك الوقت والجهد لترويج لأي شيء تريده ، بحث انك بدل من انشاء 1000 بريد الكتروني لكل شخص، يمكنك انشاء رسالة واحدة وارسالها الى الف شخص بضغطة واحدة وهذا عندما تستعمل العضوية المجانة ، إما بالنسبة للعضوية المدفوعة فمزاياها اكبر وأكثر لمن اراد ربح أكبر ،

 

يمكن لأي شخص التسجيل في موقع Herculist مجانا والحصول على ميزة ارسال 1000 رسالة في اليوم الى اشخاص حقيقيون

 

موقع Herculist

 

 

كيفية ارسال ألف رسالة يوميا من موقع Herculist

 

  • اول شيء يجب عليك تسجيل حساب داخل موقع Herculist

  • قم بالضغط هنا لإنشاء حساب في موقع Herculist

 

تسجيل Herculist

 

  • بعد انشائك للحساب والدخول اليه في اي وقت

  • قم بالضغط على Members

 

ستظهر لك بعض الاعلانات قم بغلقها  حتى تجد تحتها ما تريده ، وان لفت انتباهك اعلان ما يمكنك الاطلاع عليه ، فهكذا هو الموقع .

 

بعدها قم بالضغط على الزر البرتقالي (Submit email/web ad )

 

ستظهر لك اعلانات اخرى قم بالضغط فقط على Continue to Ad Milers  لا تضغط على اي شيء اخر حتى لا تتوه ، وإذا فعلت قم بالرجوع الى الخطوة الاولى

 

قم بالتوجه او البحث عن Regular Mailer وهي الجهة المطلوبة ، اما بالنسبة لجهة Credit Mailer فهي تحتاج منك جمع كريدي على الاقل 500 كريدي حتى تستطيع استعمالها

 

قم بملء المعلومات التالية :

 

  •  عنوان مناسب يكون مناسب والافضل ان يكون بالإنجليزية

  •  الرابط الذي تريد الترويج له .

  • وصف مناسب حتى يحفز الشخص بالضغط على الرابط الخاص بك

  •  قم بالضغط على Submit Ad

 

بهاته الخطوات سيتم ارسال الرسالة الخاصة بك الى الف شخص .

 

 

مراقبة الاحصائيات وتتبعها

 

بعد ان تقوم بنشر المنشور الخاص بك في المدونة  وقبل ان ترسله في موقع Herculist ، قم بتقصير أو اختصار الرابط بإستعمال موقع  Bitly  أو موقع Enshom link ، فهذين الموقعين يقومان بتحويل الشخص الى الرابط الخاص بك مباشرة ولا توجد صفحة التخطي مثل مواقع اختصار الروابط الربحية الاخرى ،  وأيضا يوفران لك إحصائيات عن الزيارات الخاص بك والتي قد تحتاجها فيما بعد.

 

موقع  Bitly

 

 موقع  Enshom

 

 

الخلاصة

 

هاته فقط استراتيجية قمت بابتكارها بالأشياء التي اعرفها من عدة ماقع ، ونتائج هاته الاستراتيجية يعتمد عليك انت ، وعلى الاشياء التي تقوم بالترويج لها ، هاته الاستراتيجية قد لا تظهر نتائجها في الحين ولكن كن متأكد اذا اضفت الى الاشياء التي تعرفها انت وقليل من البحث ستجد نتائج مبهرة ، وأنا فقط  اعطيك رأس الخيط واكمل بنفسك ،

 

 

سيتم عرض نتائج هاته الاستراتيجية لاحقة في هذا الموضوع ، لذا لا تنسى العودة له من وقت لأخر ، ربما تجدني وضعت نتائجها هنا تحت عنوان ( نتائج الاستراتيجية )

 

اتمنى ان تكون قد استفدت معي ولو قليل ، بموقع او موقعين ، يمكنك استعمال هاته الاستراتيجية مع الموقع الربحي الذي لديك . بالتوفيق .

 

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-